في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
السلام عليكم..
 
بعد صدور الموافقة  بالزواج من الخارج وإرسالها للسفارة المعنية..
من أين أسترد ملف المعاملة.. حسب طلبات السفارة أحتاج كمثال ً الأصل من الفحص الطبي وبرنت الأحوال و صحيفة الادلة الجنائية....
 
والتصريح هل آخذ رقمه وتاريخه من الخارجية أم من السفارة..!! وهل هو ورقة مطبوعة أو إلكترونية..
 
وطاب يومكم..
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
الأعزاء .. بحثت بالموقع لكن لم أجد إجابة واضحة..
فضلاً من عنده علم ينوّرنا..

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
تواصلت مع الخارجية.. طلبوا مني أكلّم السفارة..
والسفارة ما تتجاوب مع الإتصالات للأسف..

سؤال:  لو رحت للإمارة استفيد شئ !!!
+1 تصويت
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
تحديث للإستفادة..

السفارة تقول الموافقة فقط رقم وتاريخ المعاملة..
والأوراق المطلوبة تجيبها من السعودية..!!
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...