السلام عليكم..
بعد صدور الموافقة بالزواج من الخارج وإرسالها للسفارة المعنية..
من أين أسترد ملف المعاملة.. حسب طلبات السفارة أحتاج كمثال ً الأصل من الفحص الطبي وبرنت الأحوال و صحيفة الادلة الجنائية....
والتصريح هل آخذ رقمه وتاريخه من الخارجية أم من السفارة..!! وهل هو ورقة مطبوعة أو إلكترونية..
وطاب يومكم..