بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
السلام عليكم
انا سعودية متزوجة من كويتي من  ٦ سنوات ماكان عندي انا وزوجي اي علم بوجوب تسجيل واقعه تزوجنا وسافرنا واقمت في الكويت جيت زيارة و ابي اجدد جوازي واكتشفت اني تابعة للوالد وحالتي الاجتماعية ليست متزوجة ! انا عندي حساب بأبشر وحاولت حجز موعد ماطلع لي بالخيارات تسجيل واقعة زواج فقط طلاق!! وش الحل كيف اتصرف ؟؟ وكم غرامة تأخر تسجيل واقعة زواج ؟

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
اولا احضار عقد الزواج وموافقة امر الداخلية على الزواج
وصورة الهوية
والتوجه الى احد فروع الاحوال المدنية قسم النساء بمنطقتك
تعبئة نموذج اضافة واقعة زواج وتنزليه من موقع الاحوال المدنية

وتاخذي موعد من ابشر وتطبعي الموعد

وتروحي على الاحوال على موعدك وراح ينتهي موضوعك

الغرامة بسيطة 50 ريال
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
ايوا قلت حاولت اخذ موعد عن طريق ابشر وماطلعلي بالخدمات الا تسجيل واقعة طلاق ! وغير كذا الغرامه حسب مافهمت ٥٠ ريال عن كل سنة تأخير صح ولا ؟
بواسطة مستشار أول (813ألف نقاط)
اي نعم خمسين ريال تسددها للصندوق .. او عن طريق البنك بعد مايدخل معلوماتك
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
حجز موعد تسجيل واقعة الزواج يكون من ابشر الزوج او المكاتب الى مقابل الاحوال
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
الزوج خليجي ماعنده ابشر .. كيف اخذ موعد وانا اساسا عندي ابشر بس مافي بالخدمات المتاحه واقعة زواج موجودة طلاق بس ! منين اخذ موعد ..؟
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
في مكاتب خدمات امام الاحوال . راجعيهم واحجزي من عندهم
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...