عادي هذي الاحوال ياسيدي .. المهم انت مالكم علاقه بسكرتارية الزواج الله يهديهم بعضهم يفتي وهو مايعرف ..
انتو بين وكيل الوزاره وبين الاحوال .. الخين اوراقكم كلهااا بالنسخ الاصليه ارسلت للاحوال ... تبي تتاكد كلم الداخلية
وقولهم مرفق معاملتي كم صفحه عادي يقولك ... اذا اترسلت كامله معناتو انسا الداخليه وركز في الاحوال ..
الاحوال المدنيه عندك حلين لاثالث لهم ياتضيع معامله ... او ينسخو كل صوره منهه ويرجعون الملف الاصلي للداخلية
ضاعت المعامله حالك من حال الناس وقتها بعطيك ايميل مكتب الوكيل حقهم ترسله ...
نسخو معامله ورجعت للداخليه قدامك حلين ... يايكتبو انو اوراق سليمه ووقتها الداخلية تعطيك موافقه ..
او يقولو عندو نقص وقتها معاملتك الاصل بالداخلية والمراجعات في الاحوال ..
نجي للاحوال مره ثانيه .. اذا انت مو في الرياض معاملتك بتصدر لمنطقتك .. وقتها ترتاح .. والنقص في الاوراق
بتكملو .. وترجع للاماره اللي ترجعها للداخلية ... الطريق طوووويل اكن بالصبر يعدي