السلام عليكم ورحمة الله
بخصوص زواج سعودي من أجنبية مولودة كل الطلبات كامله والتحاليل والحين في مرحله نرسل الاوراق للشرطة
هل لازم تصديق شهادة الميلاد علما بأن ولي امر البنت راح للمركز الصحي والاحوال قالو شهاده الميلاد مصدقه لو تبغو بتاريخ جديد لازم تجيبو خطاب !
نرسل الاوراق والشرطة ترسلها لهم للتصديق ولا نطلب منهم خطاب؟
لانو قرأت هنا مواضيع يطول معاهم التصديق
طمنوني بالذات الي لهم مقدمين قريب