بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله
بخصوص زواج سعودي من أجنبية مولودة كل الطلبات كامله والتحاليل والحين في مرحله نرسل الاوراق للشرطة
هل لازم تصديق شهادة الميلاد علما بأن ولي امر البنت راح للمركز الصحي والاحوال قالو شهاده الميلاد مصدقه لو تبغو بتاريخ جديد لازم تجيبو خطاب !
نرسل الاوراق والشرطة ترسلها لهم للتصديق ولا نطلب منهم خطاب؟
لانو قرأت هنا مواضيع يطول معاهم التصديق
طمنوني بالذات الي لهم مقدمين قريب

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (6.2مليون نقاط)
اخي الفاضل الشرطة مالها صلاح بالتصديق الذي يصدق ويوثق الاوراق الشخص نفسة
انت قدم لشرطة وقسم الزواج الذي بالشرطة اذا شاف شي ناقص او يحتاج لتصديق راح يكلمك علية
بواسطة مستشار أول (185ألف نقاط)
إلا أنا توني مقدمة معاملة زواج الشرطة تآخذ شهادة الميلاد و هيا ترسلها لهم تتصدق و يرجعوها
بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
لا التصديق من الشرطة  هما ارسلوها لما طلبو مننا صورتين لشهادة الميلاد ومن عندهم راحت عالاحوال ووصلت امس
 تقريبا الوقت اخد منهم شهر كامل لما وصلت مصدقة
ربي يوفق الجميع ..
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.8مليون نقاط)
ي انك تاخذ شهادة الميلاد وتروح تصدقها  او تاخذ الخطاب من الشرطة وتطلع شهادة ميلاد بتصديق جديد من المركز الصحي بنفسك عشان ما ياخذ وقت منك.
الامر طبيعي ان شاء الله .
+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (1.8مليون نقاط)
تم التاكد من قسم الزواج بالشرطة بانه شهادة الميلاد تمشي بالتصديق القديم.
بالتوفيق
بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
لا طلع ماتمشي والتصديق من الشرطة  هما ارسلوها لما طلبو مننا صورتين لشهادة الميلاد ومن عندهم راحت عالاحوال ووصلت امس
 تقريبا الوقت اخد منهم شهر كامل لما وصلت مصدقة
ربي يوفق الجميع ..
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...