السلام عليكم
انا حاصل على بكالوريس في الاقتصاد والمصارف الاسلامية
ذهبت الى شركة العمود للصرافة وتحدثت مع hr وكان ردة بأنه لا يتم توظيف الا السعودين في الصرافة
مع العرض علي على وظائف اخرى في الشركة لا تتعلق بمجال اختصاصي وان البنوك لا توظف الا سعوديين
ارجو الافادة
دمتم بحفظ الله ورعايته