بواسطة مستخدم جديد (12.1ألف نقاط)
السلام عليكم
انا حاصل على بكالوريس في الاقتصاد والمصارف الاسلامية
ذهبت الى شركة العمود للصرافة وتحدثت مع hr وكان ردة بأنه لا يتم توظيف الا السعودين في الصرافة
مع العرض علي على وظائف اخرى في الشركة لا تتعلق بمجال اختصاصي وان البنوك لا توظف الا سعوديين
ارجو الافادة
دمتم بحفظ الله ورعايته

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (235ألف نقاط)
قدم علئ البنك الاسلامي قبل اسبوع تم عرض وظائف علئ جميع الاجناس السعوديبن والمقيمين
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.8مليون نقاط)
تقدر تشتغل باي قطاع خاص لم يتم توطينه .
الله يوفق الجميع يارب
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...