السجل مش معنا انك تجيلك فلوس اذا فتح سجل طالما انك بتسجل وبيعطونك فلوس وانت لك احقيه ايش المشكله عندنا سجل ونزلو لنا
حساب المواطن قريب 990 نقول لا عادي خليه يسجل طلما النظام يسمح الحمدلله ليش تقول ايش تبغى ب 300 ريال التسجيل مجاني لو حتى 100 بيعطونك اياها نعمه سجل كل العائله
كله خير والحمدلله