السلام عليكم اليوم اتصلت على رقم حساب المواطن وقالت الوظيفه طالما مكتوب الطلب مكتمل بدون الحاجة لمرفقات يعني خلاص استنادا نتيجة الاعتراض اللي تأخذ حوالي شهرين .ورجعت اتصلت مره ثانيه ردت وجده ثانيه وقالت لازم ترسل المرفقات ..اللي مر بالتجربة يفيدنا وشكراً