في تصنيف الجنسية بواسطة مستشار أول (1.1مليون نقاط)
السلام عليكم اليوم اتصلت على رقم حساب المواطن وقالت الوظيفه طالما مكتوب الطلب مكتمل بدون الحاجة لمرفقات يعني خلاص استنادا نتيجة الاعتراض اللي تأخذ حوالي شهرين .ورجعت اتصلت مره ثانيه ردت وجده ثانيه وقالت لازم ترسل المرفقات ..اللي مر بالتجربة يفيدنا وشكراً

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
یوم انا اتصلت قالت لازم ترفع المرفقات
عندي ناقص برنت من الاحوال . والاحوال رفض اعطاء برنت بحجة عدم وجود خطاب رسمي
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...