في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستشار أول (1.1مليون نقاط)
ذهبت الوالده للأحوال لاستخراج برنت حسب طلب حساب المواطن لأن الوالد غيرسعودي لكن موظفة الأحوال تقولها جيبيلي خطاب رسمي من أي اداره  حكوميه عشان اعطيكي برنت كيف وهي ربة بيت اللي حصل معاه الشئ هذا يعلمنا ويش الحل

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ایوا ھذا السؤال... من وین تجیب خطاب رسمي من ائي ادارہ حکومیه؟؟؟؟
محد یعطیك.
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
طيب هل في منكم كلم خدمة عملاء حساب المواطن وشرح لهم هذه المشكله
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ایوا شرحت.. قالو حاولو فقط
بواسطة مستشار أول (1.1مليون نقاط)
مائتين اتصال عليهم ولمايردون. هم نفسهم ماهم فاهمين الإجراءات اللازمة. .كل شوي لحظه وتعود اسفين ع الاطاله وتحس أنها هي متوهقه. ولأ جيت تنهي المكالمه تقولك شكراً على اتصالك. .معك التقييم.. ياحليلهم
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...