في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (29.1ألف نقاط)
السلام عليكم

سجلت بحساب مواطن مع زوجتي .. المهنة زوج مواطنة
نزل فقط ٣٨٠ ريال لزوجتي
شيكت في الموقع لقيت ( وثائق التابع لم تتطابق مع سجلات الاحوال المدنية )
ايش السبب وفين اروح ! ايش المقصود

وابني هل لابد يكون على كفالة امه عشان اضية لحساب مواطن ؟

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (500ألف نقاط)
زين انه نزل لك :)

وبالنسبة للابن هل هو مسجل بالاحوال المدينة او لا وعليك الاتصال بحساب المواطن يعطوك العلم
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
انت اش الوثیقه قدمت لھم؟ بسسب جاك (وثائق التابع لم تتابق مع سجلات الاحوال المدنیه)
ارفقت مع الطلب اش الاوراق ؟؟
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...