في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (451ألف نقاط)
زوجتى عندها محل وعاوزه تسوى توكيل لى لاتابع امور للمحل هل اقدر اسوى توكبل ولا لا

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (542ألف نقاط)
السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
النظام لايسمح ذلك ..
التوكيل من سعودي ل سعودي
من غير سعودي لسعودي
فقط
من غير لسعودي لاي جنسيه اخرى اذا كان لخارج البلد ..
ولكن محد يوقفك دامك زوجها درعم كل مكان ووجهك قوي .. الا بعض المعاملات اللي ماحتقدر تسويها .. وقت الدرعمه الشخصيه مهمه ..
واغلب شغلاتك صارت اون لاين تقريبا .. اعمال ابشر ووزاره العمل والبلديات .. قليل مايحتاج مراجعه ..
اتمنى اني افدتك ..
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
بواسطة مستشار أول (451ألف نقاط)
يعطيك العافيه وصلت المعلومه
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
زي ماذكر الاخ في الاعلى الامور اغلبها صارت الكترونية ......... وماتحتاج فيها احد ........ معظم الجهات تقدر تراجع فيها عادي ويتجاوبوا معك عادي وتقدر تخلص امور كثيرة بالطيبة والمعاملة الحسنة ....... يفضل تشوف واحد من زملائك تسوي له وكالة شرعية من زوجتك للاحتياط لانه احيانا
وقت الاستلام او التسليم لبعض المستندات الهامة تحتاج وكيل او مفوض
رسمي وهذا بتكون في اوقات قليلة جدا ممكن تحتاجها
والله الموفق
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...