في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مشارك متقدم (66.1ألف نقاط)
اخواني جزاكم الله خيرا ارجو افادتي..ذهبت بالامس لتجديد اقامتي حيث قمت بتسديد رسوم الاقامة لمدة سنتين ودخلت ابشر الوالدة للتجديد سنتين فقال ان المبلغ لايكفي..فذهبنا للجوازات وسالت احد العاملين بمكتب تعقيب فاخبرني عن طريق الكمبيوتر بانه عليا رسوم اضافية..1200 ريال سنويا غير رسوم التجديد..علما انه لا يوجد لدي تابعين ولامرافقين...وكفالتي علي امي سعودية ولكن بمسمي ابن فقط وليس ابن مواطنة..هل فعلا تنطبق عليا رسوم اضافية؟؟والله بسبب ظروفي المادية اضطررت لتجديدها سنة واحدة ارجوا من لديه خلفية افادتي

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ما فھمت.. ابناء و بنات المواطنات لیس علیھم رسوم تجدید الاقامه..
التجدید مجاني..
حاول عدل مھنتك من ابن الی ابن مواطنه.
بواسطة مشارك متقدم (66.1ألف نقاط)
والله ليا 3 سنوات اخوي حاولت انا والوالدة نعظل المهنة ماقدرنا بسبب عقد النكاح لانه مو من هنا صادر صدر من مصر..حاولنا بكل الطرق ماقدرنا
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.6مليون نقاط)
انت كفالتك على الوالدة صح
المفروض سواء ابن او ابن مواطنة المفروض ماتطلع عليك رسوم
بواسطة مشارك متقدم (66.1ألف نقاط)
للاسف اخوي والله ادفع رسوم تجديد ودحين الرسوم الاضافية فوقها تعبت ومدري ايش الحل.
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...