اخواني جزاكم الله خيرا ارجو افادتي..ذهبت بالامس لتجديد اقامتي حيث قمت بتسديد رسوم الاقامة لمدة سنتين ودخلت ابشر الوالدة للتجديد سنتين فقال ان المبلغ لايكفي..فذهبنا للجوازات وسالت احد العاملين بمكتب تعقيب فاخبرني عن طريق الكمبيوتر بانه عليا رسوم اضافية..1200 ريال سنويا غير رسوم التجديد..علما انه لا يوجد لدي تابعين ولامرافقين...وكفالتي علي امي سعودية ولكن بمسمي ابن فقط وليس ابن مواطنة..هل فعلا تنطبق عليا رسوم اضافية؟؟والله بسبب ظروفي المادية اضطررت لتجديدها سنة واحدة ارجوا من لديه خلفية افادتي