في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (41.1ألف نقاط)
قرأت  خبر  ان  الجوازات  تقول  اذا  توفت الام تنطبق  علينا  الرسوم؟؟؟معناته  كل  الامتيازات  راح تزول والله  شي  محزن

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ھذا اکید من زمان
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
امتيازات ابن المواطنة تم اخذها بسبب مانح الصفة اللي
هي الام المواطنة وفي حالة وفاتها تلتغي الامتيازات
مباشرة .....وتدور لك كفيل ورسوم
+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (529ألف نقاط)
عشان كدا لازم اخذ الاحتياطات وعمل اللازم للعيش في الخارج وارض الله واسعه والرزق على رب العالمين
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...