في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (5.3ألف نقاط)
انا ببدايه المشوار . توني ما قدمت الاوراق قاعد اجمع الطلبات . فحصت المخدرات . هل افحص فحص الزواج الحبن ولا اذا طلبوه . و هل الاماره تطلب فحص والمحكمه فحص ولا كلها واحد .
وفحص المخطوبه تروح اول للمستشفى اللي بالسلي ولا تروح على طول للي بالشميسي وهل هو برسوم ولا مجاني . والفحص لازم نروح سوا ولا كل واخد يخلص اموره بنفسه .

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
لمن یقدم طرف السعودی موافقة الزواج من غیر سعودي الشرطه تعطیك الطلبات و انت تجمع الطلبات
مو یعني لسه انت ما قدمت و تجمع الطلبات
الشرطه تعطیك خطاب فحص الزواج لطرفین و فحص المخدرات لطرف الاجنبي.
بدون خطاب الشرطه ما تقدر تسوي ائي فحص بغرض معاملة الزواج
عمر الفحص سته شھور ..لو معامله طوت اکثر من 6 شھور فا في حالة الموافقه محکمه تعطیک خطاب اعادة الفحص الطبي لطرفین.
الطرف السعودی بدون رسوم اما طرف غیر سعودي یدفع الرسوم مقدما کل مرہ في حالة تکرار الفحص
بواسطة مستخدم جديد (5.3ألف نقاط)
انا قدمت من الاماره واعطوني خطاب تحليل المخدرات وسويته الحين يعني اسوي تحليل الزواج مع انهم ما طلبوه بالورقه اللي عطونيها
وسؤال ثاني ايش ورقه خلو سوابق من السفاره .. حتى المواليد لازم يجيبوها
بواسطة مستخدم جديد (5.3ألف نقاط)
معي من الاماره خطاب لمستشفى الشميسي لفحص الزواج
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.1مليون نقاط)
خلو سوابق يعتمد على الجنسية والامارة ؟؟ وهي مطلوبة من المواليد وغير المواليد
ماهي جنسية الطرف الغير سعودي .. ومن اي امارة مقدمين معانلتكم ؟؟
بواسطة مستخدم جديد (5.3ألف نقاط)
الخاطب فلسطيني مولود بالسعوديه .. مقدمين من اماره الرياض
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...