في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (138ألف نقاط)
هذا اخر معلومات من رابط الاستفسار عن معاملة زواجي من اجنبي
اسم الإمارة
المنطقة الشرقية    
تاريخ الاستعلام
09/07/2017
حالة القيد
تحت الإجراء
رقم القيد :::::
إسم سجل القيد
تاريخ القيد
04/04/1438
الإدارة الداخلية المحال اليها
المكتب الخاص
جهة الوارد
المدير العام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية
رقم آخر صادر على القيد
تاريخ الصادر
صدر لجهة
رقم بيان تسليم الصادر


ماذا يعني ذلك و ماالخطوة التالية ؟؟؟
بواسطة مشارك متقدم (138ألف نقاط)
انا استخدم رقم المعاملة لما صدرت من الامارة للداخلية و هذا اللي يطلع
وش المفروض استخدم
رقم المعاملة او رقم الصادر
بواسطة مشارك متقدم (138ألف نقاط)
انتظر منكم الرد الله يسعدكم هل اتابع من خلال الموقع برقم المعاملة او برقم الصادر ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
انتي متاکدہ انه رقم القید حق معاملتك صحیح؟؟؟
و انه  القید  ھذا مو حق شخص آخر و معامله اخری ؟؟؟
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...