في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (138ألف نقاط)
هذا الرابط استفسر منه عن معاملة زواجي من أجنبي و يطلع لي المعاملة تحولت للأحوال
و الإخران قالوا لي المعاملة ماتتحول لهذا القسم و يجوز أني اتابع معاملة شخص اخر مع ان الرقم اللي ادخله واصل ولي امري في رسالة
هل هذا هو ارابط
https://www.google.com.sa/url?sa=t&source=web&cd=1&ved=0ahUKEwjE1IH87vrUAhVEkRQKHRJ5AwoQFggKMAA&url=https%3A%2F%2Fwww.moi.gov.sa%2Fwps%2Fportal%2FHome%2Fpublicservices%2Fdiwan%2Fquery-dms%2F!ut%2Fp%2Fz1%2F04_iUlDgAgP9CCATyEEmKOboR-UllmWmJ5Zk5ucl5uhH6EdGmcWbOgc4e1r4Ghv6-3m4GHgaeLs4-fj7G3k7G-p76UfhVxCcWKRfkB2oCABJ37kA%2F&usg=AFQjCNHj1_LDbsxBLzgHZGPp6amGhTLZ4Q


و ممكن تحطوا لي الرابط الصحيح
بواسطة مشارك متقدم (138ألف نقاط)
مكتوب رقم المعاملة و تحتها برقم صادر اعتمد اي رقم في البحث

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ایوا رابط صحیح..
وصل الرقم لولي امرك ھو رقم المعامله ولا رقم القید ؟؟؟
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
معاملة الزواج ما تحول للاحوال. اكيد رقم القيد خطا تاكدوا
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...