في تصنيف منوع بواسطة مستشار أول (996ألف نقاط)
السلام عليكم اخواني انا مصري ومتزوج من سعوديه وجايينا نونو بالسلامه كمان كام يوم
سؤالي  / ١ / ماهي الإجراءات عشان تسجيل شهادة الميلاد والاوراق الرسمية
سؤالي / ٢/ هل في امكانيه اني أسجلها علي أمها مباشرة ولا لازم علي اول وبعدها تنقل لي أمها ؟
ارجوا الرد للاهميهمن مجرب او ذو خيره في الامور شكراً
بواسطة مستشار أول (996ألف نقاط)
شكرا للردجزاكم الله خير

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
وعلیکم السلام..
جواب 1
اول خطوہ اصدار شھادة المیلاد... متطلبات
بلاغ الولادہ، موعد الاحوال، جواز السفر والھویة الاب،عقد النکاح
بعیدین
بموجب شھادة المیلاد اصدار جواز السفر المولود من سفارتك
بعدین
بموجب شھادة المیلاد و الجواز السفر اصدار الاقامه من الجوازات بکفالتك فقط
جواب 2
لا ما تقدر علی امھا اولا
بواسطة مستشار أول (996ألف نقاط)
طيب هل عليها رسوم لنقل كفالتها على امها ولا بدون رسوم
+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
لازم يكون عنده جواز سفر واقامه وبصمه علشان يقدر ينقل على امه
بواسطة مستشار أول (996ألف نقاط)
طيب هل عليها رسوم لنقل كفالتها على امها ولا بدون رسوم
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
لا مافي رسوم.
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...