في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (339ألف نقاط)
عُدل بواسطة
سلام عليكم
اخواني افيدوني جعل والدينكم ف الجنه
انا عندي معامله زواج مقيم غير مواليد المملكه بمواطنه سعوديه
معاملتي كنت اشيلك عليها كانت ف الاماراه تحت الأجراء ف الاتصالات الإدارية
واليوم تحولت الي المحافظه
كلمت الاماراه اسألهم استفسر قال بعد اسبوع شيك عليها
علما ان اوراقي كلها كامله وسليمه وكل الاوراق صدقتها من الخارجيه والعمر كمان مناسب مقبول بس انا مستغرب م راحت المعامله للداخليه علما لنا مقدمين المعامله سته اشهر هل يعني كذا خلاص او في اوراق ناقصه؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط) 1 إبلاغ إساءة
وعلیکم السلام..
فیه شي ناقص او في ملاحظه.
کذا رجعت المعامله للمحافظه
بواسطة مستشار أول (339ألف نقاط)
الاوراق كااااامله بالمره
الله يختار م فيه الخير
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...