في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستشار أول (6.2مليون نقاط)
معاملة زواج من مواطنه سعوديه الخاطب يمني الجنسيه هل تروح المعامله ع الشؤن الامنيه ؟ وكم المده الي تكون في الشؤون الامنيه ؟ في بعض الناس يقولون البناني والسوري الي معاملته تروح ع الشون الامنيه ابغى توضيح بهذا اخ بركات
 جزاك الله خير

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.7مليون نقاط)
لا اليمني ما تروح الشؤون الامنيه اصلا
تروح الاقسام التانيه بس
بواسطة مستشار أول (6.2مليون نقاط)
اخي الله يسعدك هل انت متاكد من هذا
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
ف الداخليه توقعوا أي شي.
بواسطة مستشار أول (6.2مليون نقاط)
صح كلامك بس في ناس تقول اليمني ما تروح ع الشؤن الامنيه
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
انت وحظك. بالتوفيق
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...