في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (187ألف نقاط)
هل انتقال معاملة الزواج من ادارة الحقوق الخاصة الي سكرتارية لجنة الزواج بالداخلية في نفس يوم دخولها الداخلية يعني جلست في ادارة الحقوق الخاصة كم ساعة فقط.  هذا يكون مؤشر جيد ام ليس له مقياس وايضاً هناك معاملات اخرى كانت نفس وضع معاملتنا في نفس اليوم انتقلت.  

علماً ان المعاملة رجعت الداخلية للمرة الثانية بعد إكمال النواقص في الشرطة بالرياض ومن ثم الامارة ومنها للداخلية.

أفيدونا بارك الله فيكم.

4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.7مليون نقاط)
لا عادي مدام الشروط مكتمله لا تقلق
هيا اجراءات داخليه و ترجع الاماره ان شاء الله
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
بالداخليه توقع أي شي . اهم شي الامور طيبه باذن الله
بواسطة مستشار أول (187ألف نقاط)
جزاكم الله خيراً.  
يعني أستاذ بركات بعد تكملة النواقص كما طلبوا بالظبط. ورجوعها مره اخرى للداخلية يكون فيه احتمال بالموافقة ان شاء الله.
حتى اذا الزوجة تكبرني ببضع سنين.

بارك الله فيك.
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
ان شاء الله موافقه ميه بالميه
بواسطة مستشار أول (187ألف نقاط)
الله يجزاك خير ويطمنك وييسر امرك.
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
وياكم ان شاء الله والمسلمين
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...