هل انتقال معاملة الزواج من ادارة الحقوق الخاصة الي سكرتارية لجنة الزواج بالداخلية في نفس يوم دخولها الداخلية يعني جلست في ادارة الحقوق الخاصة كم ساعة فقط. هذا يكون مؤشر جيد ام ليس له مقياس وايضاً هناك معاملات اخرى كانت نفس وضع معاملتنا في نفس اليوم انتقلت.
علماً ان المعاملة رجعت الداخلية للمرة الثانية بعد إكمال النواقص في الشرطة بالرياض ومن ثم الامارة ومنها للداخلية.
أفيدونا بارك الله فيكم.