في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (267ألف نقاط)
اخواني الكرام حدا يفيدنا الله يرحم والديكم
معامله تحولت من الاماره للداخليه قبل شهرين وعشرين يوم
ومسارها في الداخليه
1_ الحقوق الخاصه 15 يوم
2_لجنه الزواج 25 يوم
3_الشؤون الامنيه 35يوم
اليوم تحولت مره ثانيه للحقوق الخاصه
دخيلكم هي شو هالمعامله لعبه ولا كيف

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
لا ما ھي لعبه .. کله اجراء روتیني..
بواسطة مستشار أول (267ألف نقاط)
المقصد اخ اكرم انو كانت بالحقوق من البدايه وخلصت وطلعت هلا رجعت مره ثانيه طيب شو السبب وليش برجعوها مو المفروض تتصدر للاماره اذا كانت منتهيه من الشؤون الامنيه
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...