في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
هل يلزم إصدار فيزا مستقلة لإبني عشان دخول دبي والا ممكن يدخل بدون فيزا بحكم وجود الأم معاه.

للعلم فقدحاولت التقديم له عن طريق الموقع ولكن ماعرفت إش أخجل من مهنة وماقدرت أكمل الطلب لهذا السبب فقلت أسألكم ممكن تفيدوني أن شاء الله.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
لو ام معاہ ، یقدر یسافر معاھا بدون فیزا  وفي المطار دبي یحصل تاشیرة مرافق مواطن دول الخلیج.
بس لازم الام تشیل معاہ عقد النکاح و شھادة المیلاد الرضیع عشان اثبات انه ابن مواطنه السعودیه..
معاہ جواز لحال ؟؟ شھادة المیلاد لازم مصدق من الخارجیه السعوديه
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...