في تصنيف منوع بواسطة مستشار أول (240ألف نقاط)
هل احد قابل مشكله وهو شغال باوبر وكريم من ازواج وابناء المواطنات من المرور او الدوريات او غيره

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
انا رحت بنفسي وزارة المواصلات وسألت الموظف
قال لى المسؤول أن ما جانا شي بخصوص ابناء وازواج المواطنات وأنه فقط مسموح للسعوديين والمقيم الى كفالة على شركة اجره خاصه

اتمني اذا احد عرف شي جديد يبلغنا فورا
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
الی الآن ما حد شارك تجربته مع المرور او مع الدوریات او ائي مضایقات ھنا.
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...