في تصنيف منوع بواسطة مستشار أول (240ألف نقاط)
هل احد قابل مشكله وهو شغال باوبر وكريم من ازواج وابناء المواطنات من المرور او الدوريات او غيره

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
انا رحت بنفسي لوزارة المواصلات وسألتهم
قالي المسؤول أنه ما جانا شي بخصوص ابناء وازواج المواطنات وأنه فقط للسعوديين والمقيم الى كفالته شركة اجره خاصه

نتمنى اذا احد عرف شي جديد يبلغنا فورا
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
الی الآن ما حد شارك تجربته مع المرور او مع الدوریات او ائي مضایقات ھنا.
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...