في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (55.1ألف نقاط)
هل مسموح لزوج المواطنه بأستخراج تصريح تاكسي وكيف الطريقه انا عندي سياره 2015 مأخذها بأسم زوجتي اقساط

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
نعم مسموح لابن او زوج مواطنه باستخراج تکسي.. بس لازم سیارہ ملك باسم زرجتك مو اقساط..
و من الشروط..لازم عندك رخصة عمومي
زوجتك ماھي موظفه حکومیه
عدم وجود مخالفات المروریه
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
نصيحه مني لا تسويها تاكسي ما عاد فى شغل للتاكسي
اشترك ف خدمة كريم افضل بكثير
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...