في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
السلام عليكم

ابي استفسر عن ايش مطلوب لتسجيل واقعه زواج لابنة مواطنة من زوج سعودي

7 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
موعد الاحوال
عقد الزواج الاصل
ھویة الزوج و زوجة الاصل
دفع غرامة تاخیر ان وجد
احوال الصفا في جدہ یطلبون صورة خطاب الموافقة  الداخلیه او الاماره مصدقه حق الزواج
اما احوال جواد سنتر لا..باقي المدن ما اعرف
0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
بنت المواطنه ما في خطاب موافقه ما يحتاج عقدنا بدون خطاب موافقه
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (500ألف نقاط)
انصحك بالاحوال في الجواد سنتر افضل تعامل واسرع عكس احوال الصفا وكذلك المواعيد عندهم قريبه
0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
انا بالرياض مو جده بس ابي المتطلبات
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (3.3مليون نقاط)
خلي خطيبك يحجز موعد في الاحوال تبليغ زواج وبتطلع لك الطلبات في الموعد
0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (10.1ألف نقاط)
السلام عليكم اختي
انا نفس حالتك بالضبط ومن سكان الرياض
ممكن تعلميني ايش الاجراءات الي سويتوها
انا سعودي والي خطبتها غير سعودية من ام سعودية ومن مواليد السعودية وقريبة لي
اذا ماعليك امر تعلميني ايش الاجرءاات والخطوات الي سويتيها
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (3.3مليون نقاط)
وعليكم السلام

أحجز موعد في الأحوال وخذ معاك صورة من بطاقة الاحوال
وصورة من اقامتها
صورة من عقد الزواج
صورة من جوازها
صور شخصية للزوجة
مع أصول جميع المستندات للمطابقة

ربع ساعة وتخلص الأحوال

بعد كذا تروح الجوازات علشان تغيير المهنة ونقل الكفالة
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...