في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
السلام عليكم
انا حفظت معاملتي مرتين قبل سنتين وبعدها تزوجت بدون موافقة بورقة العمدة بعدها بفتره الله رزقني بمولود وضفته بعد معاناه
الحين هل تنصحوني أقدم معاملة

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
قدمي معاملة استرحام.. عشان معامله تصحیح الوضع کمان شرط الاساسي لازم  یمر زواجکم خمس سنین
و انتم لسه اقل من سنتین.. قدمي في الداخلیه..قبل کل الشي استرحام و مع تصحیح الوضع
+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
الله يعين
انا من راي تراجعهم  افضل يمكن في شي تغير ويقبلوا معاملتك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...