في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (26.3ألف نقاط)
هل هناك امكانية عمل فحص الزواج في مستشفى الولادة بجدة في حال وجود طرف اجنبي ؟ولا لازم في المختبر الاقليمي في الجنوب .. الي عنده اجابة بليز يساعدني

شكرا

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
حسب علمي لو طرف من احد طرفین غیر سعودي فالمحکمه او الشرطه یعطیك خطاب فحص الزواج
موجه المختبر الاقلیمي  فقط..الي في الجنوب
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
على حسب الخطاب موجه لاي مستشفي
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.7مليون نقاط)
حسب توجيه الخطاب تروح تعمل التحليل
مو انت تحدد لنفسك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...