في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ابنة مواطنه و خطيبي سعودي وخلصنا التحاليل الحمدلله
حبيت اسال  بالنسبه للمحكمه ايش الاوراق اللي يطلبونها غير التحليل
وهل يطلبون  تعريف من العمل و برنت من الاحوال بالنسبه للزوج

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (21.6مليون نقاط)
إجراءاتك أسهل بكثير من الإجراءات العادية ..
عموماً أهم شيء اللحين الفحص الطبي..

بعدها بإذن الله الأمور سهلة ..
خلي زوجك يروح المحكمة ويشوف الخطوة اللي بعدها..

تحياتي..
بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
باذن الله
التحاليل الحمدلله بفضل الله خلصنها
بس ابي اعرف وش الاوراق المطلوبه بالمحكمة
من واقع خبرة الناس
والله يسلم امورنا و امور كل مسلم...
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...