يا جماعة الخير افيدوني افادكم الله و سهل عليكم الصعاب. انا من مواليد المملكة و عمري ٣٢ سنة و خطيبي ٤٩ سعودي لنا ٥ شهور نحاول نجيب موافقة بالنهاية تم رفضها من الإمارة بسبب عمل خطيبي في مؤسسة الحرس كطبيب مدني، و بعد السؤال قيل الوظائف التي في المادة الاولى ( و منها و طيفك خطيبي) تحتاج استثناء ملكي او امر سامي. مع العلم انه يتوافق كل شروط على خطيبي الا هذا الشرط. السؤال كيف يتم الحصول على هذا الامر؟ و كم ياخذ و هل يقبلو يعطو استثناء و لا كيف؟ الله يساعدكم ساعدوني
شكرًا