في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

انا بنت مواطنة ومن مواليد السعودية وخطيبي سعودي ولما جينا نحلل  بمستشفى الشميسي قالوا لازم خطاب من الاماره موافقة زواج هل المحكمه ممكن تعقد من دون معاملة
بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
عُدل بواسطة
حبيت اسال  بالنسبه للمحكمه ايش الاوراق اللي يطلبون غير التحليل
وهل يطلبون  تعريف من العمل و برنت من الاحوال بالنسبه للزوج

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
اذهبوا للمحكمة فورا وسيتم عقد النكاح بعد الاطلاع على التحاليل
والمحكمة تعطيكم ورقة بموجبها يتم التحليل
انتم لاتحتاجون الى معاملة
بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
عقد النكاح بعد التحليل
 لازم خطاب التحليل بعدين العقد
+1 تصويت
بواسطة مستخدم جديد (44.1ألف نقاط)
الحمدللله ما احتاج الموضوع اماره فقط ذهبت المحكمه طلبت خطاب تحليل  فقط
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.9مليون نقاط)
الحمد لله ، ربنا يتمم لكم على خير ، وفقكم الله ويسر امركم .
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...