في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (2.2ألف نقاط)
من الطايف .. معاملتنا خلصة وارسلوها يوم 26 / 3 الى امارة مكه ورجعت يوم 4/5 في محافظة الطايف والمعامله ناقصه ورقة البصمات اللي من بلد خطيبي لانهم ماقالولنا من البدايه وعرفت من صديقتي هدا الخبر لو ودينا الورقه بيرضو يحطوها بالملف وهل تروح للداخليه او لا والله تعبنا لنا تسعه شهور ورا المعامله الله يعين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ایوا دحین ھذا الورقه (شھادہ خلو السوابق ) مصدقه من بلد الام صار شرط اساسي.. یحطو في الملف نعم..
بدون ھذہ الورقه ملفکم ناقص..
اجنبي مولود بالسعودیه اغلب الامکان معامله ماتروح الداخلیه.
بس بعض الجنسیات و غیر عرب حتی لو ھم موالید المملکه الامارہ ترسل الملف الی الداخلیه..
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...