من الطايف .. معاملتنا خلصة وارسلوها يوم 26 / 3 الى امارة مكه ورجعت يوم 4/5 في محافظة الطايف والمعامله ناقصه ورقة البصمات اللي من بلد خطيبي لانهم ماقالولنا من البدايه وعرفت من صديقتي هدا الخبر لو ودينا الورقه بيرضو يحطوها بالملف وهل تروح للداخليه او لا والله تعبنا لنا تسعه شهور ورا المعامله الله يعين