في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قمت اليوم بمراجعة جوازات الخبر لاستخراج خروج وعودة لمدة سنة لإكمال الدراسة خارج المملكة وتم تقديم لهم ما يثبت الدراسة مع اطلاعهم على الفيزا في الجواز ولكن رفضوا اعطائي لان عمري 25 وقالوا لي اذا كان عمري اصغر من 25 بلإمكان اعطائي وان النظام لا يسمح بذلك. الان ما الحل لان خروج وعودة لمدة 6 شهور سوف يكون مكلف بالنسبة لي. هل هناك طريقة لاستخراج خروج وعودة مدة سنة؟

مع تحياتي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
کم باقي من الاقامه؟؟
لو اکثر من سنه ..حاول عن طریق ابشر امك..
کمان ما فیه..  جرب مکاتب الي عند الجوازات ( معقب )
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...