السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قمت اليوم بمراجعة جوازات الخبر لاستخراج خروج وعودة لمدة سنة لإكمال الدراسة خارج المملكة وتم تقديم لهم ما يثبت الدراسة مع اطلاعهم على الفيزا في الجواز ولكن رفضوا اعطائي لان عمري 25 وقالوا لي اذا كان عمري اصغر من 25 بلإمكان اعطائي وان النظام لا يسمح بذلك. الان ما الحل لان خروج وعودة لمدة 6 شهور سوف يكون مكلف بالنسبة لي. هل هناك طريقة لاستخراج خروج وعودة مدة سنة؟
مع تحياتي