في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (1.6مليون نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله  وبركاته  
اخواني  أخواتي  حسب كلام  موظف بالامارة  انه  معاملتي  راحت للداخليه  لانه انا  زيارة عمل  ومامعي اقامه  ويلي معاه اقامه  فورا تروح  للمحكمه  
سؤال  الى كل  يلي  راحت معاملاتهم  على الداخليه  لانه كثير يلي يتكلم انه معاملاته  بالداخليه
انتو ليش  راحت معاملاتكم  على الداخليه  الرجاء  التوضيح

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (2.7مليون نقاط)
هذا نظام ان المواليد ما تروح الا اذا كان غير عربي
المقيم والغير مقيم تروح للداخليه
في جنسيات معينه كمان تروح الي في ببلدانهم حروب او نزاعات
اتمنى افدتك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...