السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني أخواتي حسب كلام موظف بالامارة انه معاملتي راحت للداخليه لانه انا زيارة عمل ومامعي اقامه ويلي معاه اقامه فورا تروح للمحكمه
سؤال الى كل يلي راحت معاملاتهم على الداخليه لانه كثير يلي يتكلم انه معاملاته بالداخليه
انتو ليش راحت معاملاتكم على الداخليه الرجاء التوضيح