انا ابنة مواطنه ولدي 3 اسئله
1- هل هناك اجراءات معينه ينبغي اتباعها في حال زواجي من غير سعودي(معاملة)؟
2- هل استطيع ان ابقى على كفالة الوالدة والتمتع بمزايا ابنة المواطنه بعد الزواج(بشكل نظامي وماهي الماده التي تتحدث عن هذه النقطه)؟
3- هل هناك حالات تجبرني على نقل الكفاله على الزوج؟
مع التقدير والشكر