في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (14.1ألف نقاط)
انا مقيم عمري 33 وخطيبتي أرملة 37 ولديها ابن قدمت علي المعاملة وتحولت من ااشرطة للمحافظة  جميع الشروط والاوراق سليمة والحمد لله هل هناك احتمال بالرفض ارجو الإجابة وشكرا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مشارك متقدم (100ألف نقاط)
لا إن شاء الله تيجي بالموافقة خصوصا إنها أرملة
ولو ما كنت من مواليد السعودية تروح المعاملة للداخلية ـ قسم الحقوق الخاصة وتاخذلها تقريبا من 15 يوم إلى 40 وتيجي المعاملة بالرد لأمارة المنطقة اللي قدمتو فيها وفالك التوفيق إن شاء الله وأي أستفسار أنا حاضر ...أنا قريب ملكت على سعودية واستلمنا العقد والحمد الله وعقبال البقية
بواسطة مستشار أول (196ألف نقاط)
لوسمحت ابغي أسالك كم اخذة وقت معاملتك في الداخليه في الحقوق الخاضه بالضبط انا معاملتي طولت في الحقوق ف ابغي اعرف كم جلست معاملتك لو تكرمت اناالحين ليها 40يوم بالضبط وماتغير شي
بواسطة مشارك متقدم (100ألف نقاط)
اخذت تقريبا 38 يوم
بواسطة مستشار أول (196ألف نقاط)
والله احنا منتظرين لينا41يوم بالضبط انا وحده من الخوات هنا في الموقع عشان كدا استغربت
بواسطة مشارك متقدم (100ألف نقاط)
بأي أمارة قدمتو ؟
بواسطة مشارك متقدم (100ألف نقاط)
على فكرا عندي صديقي خطب باكستانية من مواليد السعودية ومعاملته ما أخذت شهر وعشر ايام من أمارة المدينة وجاته الموافقة ونقل كفالتها عليه مباشرة ...أنا معاملتي تقريبا أخذت سنة بس طبعا في كم شهر إهمال مني هههه عموما لا تشيلي هم ...المعاملة في الحقوق الخاصة بالداخلية تقريبا تاخذ من شهر إلى ثلاثة شهور حسب المعاملات الموجودة عندهم وإن شاء الله تيجي بالموافقة
بواسطة مشارك متقدم (100ألف نقاط)
بس إنتي كل كم يوم شيكي برقم القيد في الإستعلامات الإلكترونية بموقع الداخلية ـ سكرتارية لجنة الزواج ـ إذا كان مكتوب تحت الإجراء فإن شاء الله الأمور تمام لين يعطيكي مقفل ومن بعدها تابعي مع الأمارة اللي قدمتو فيها ويعطونك رقم مراجعة محكمة الأحوال الشخصية
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...