لا إن شاء الله تيجي بالموافقة خصوصا إنها أرملة
ولو ما كنت من مواليد السعودية تروح المعاملة للداخلية ـ قسم الحقوق الخاصة وتاخذلها تقريبا من 15 يوم إلى 40 وتيجي المعاملة بالرد لأمارة المنطقة اللي قدمتو فيها وفالك التوفيق إن شاء الله وأي أستفسار أنا حاضر ...أنا قريب ملكت على سعودية واستلمنا العقد والحمد الله وعقبال البقية