في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (121ألف نقاط)
معلش كمان يحولها الين التأمينات الاجتماعيه ليه وعنده خطاب مختوم من الغرفه التحاريه وانا يمني التأمينات كلام فاضي ماتفيدني مسجليني راتبي ١٨٠٠ ف التأميانات وتخيل لمى قلت له اقدر ادخل ف الشهر ١٠ وانت والتأمينات ماتدري عني قال اعرف واحنا نعرف انك تقدر تدخل مليون بس احنا يهمنا الجهاز هو النظام يعني يعرف الدنيا سايبه ويروح للجهاز قلت له ارسل الخطاب ع البنك مو ع التأمينات وتأكد قال لا يحب يدخل من الباب الي يعقد وكمان ماله داعي يرسل للوزارة والموافقه تصدر من عند الامير

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
اللہ یعینك .. اول مرہ سمعت انه یرسلون لتامینات
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...