معلش كمان يحولها الين التأمينات الاجتماعيه ليه وعنده خطاب مختوم من الغرفه التحاريه وانا يمني التأمينات كلام فاضي ماتفيدني مسجليني راتبي ١٨٠٠ ف التأميانات وتخيل لمى قلت له اقدر ادخل ف الشهر ١٠ وانت والتأمينات ماتدري عني قال اعرف واحنا نعرف انك تقدر تدخل مليون بس احنا يهمنا الجهاز هو النظام يعني يعرف الدنيا سايبه ويروح للجهاز قلت له ارسل الخطاب ع البنك مو ع التأمينات وتأكد قال لا يحب يدخل من الباب الي يعقد وكمان ماله داعي يرسل للوزارة والموافقه تصدر من عند الامير