تم تغيير التحليل مره ثانيه وكمان الادله الجنائيه مره ثانيه لانها انتهت والحين شكلها بتنتهي وباقي تحت الاجراء من قبل شهر بعد ماخلصت الجن والعفاريت من المباحث والطلبات كلها وشالوا البنت ومافيه قسم نسائي ف البحث ف خميس مشيط وطلبوا حضورها وحضور ولي امرها علما بأن كل الطلبات تنجطبق علي كلها وف الاخير يقول بنحولها ع وزارة الداخليه ليه يحولها وانا مواليد البلد وعنده صوره من شهادة الميلاد وكمان مختومه ختم مطابقه من البحث وش باقي يبغوااكثر من هيك يارب