في تصنيف الجنسية بواسطة مستخدم جديد (13.1ألف نقاط)
صباح الخير ممكن استفسار رجعنا موظف الاحوال ادارة التجنس معاملتنا طلعت من لجنة الاستشارية الاوكالة ثم رسلوها جدة وبعدين الامكة ادارة التجنس والموظف قال اتنازل  كيف كذا نتنازل او  ايش نسوي
بواسطة مستخدم جديد (40.1ألف نقاط)
ام مشاري على اي مادة مقدمة الجنسية هل لأبنك ؟ وكم سنه لها المعاملة

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.1مليون نقاط)
اش نوع التنازل
تنازل عن المطالبة بتجنيس
أو تتنازل عن جنسيتك الأصلية
عشان تمشي الاوراق
بواسطة مستخدم جديد (13.1ألف نقاط)
تنازل عن طلب الجنسية
0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (40.1ألف نقاط)
ام مشاري على اي مادة مقدمة الجنسية هل لأبنك ؟ وكم سنه لها المعاملة
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...