في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (43.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي بنتي رضيعه بنت مواطنه ابي استخرج لها تاشيرة خروج وعوده قالولي لازم طلب
لانها رضيعه ومالها بصمه عملت لها الطلب والحين لي شهر ياجماعه الخير من قدمت الطلب وربي لي ٥شهور وانا اركض اول شي شهادة ميلاد وبعدها اقامه والحين خروج وعوده باي حق وباي قانون اننا نتعامل كذا ونتعذب كذا من ينصفنا اذ كل شي طلبه وطلايب ارجو الرد من اخوي العمراني والا اخوي حنانه حسبي الله ونعم الوكيل

5 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (21.6مليون نقاط)
اختي الكريمة الموضوع بسيط
فقط البداية مرة واحدة تسويها وبعدها الامور كلها تصير من خلال ابشر

دامك طلعت اقامة روحي بصميها وخلاص سوي لها خروج وعودة من ابشر حقك مباشرة

تحياتي...
0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (43.1ألف نقاط)
طيب اخوي حنانه قالولي في جوزات الدمام انه مافيه بصمة رضع لانه عمرها ٦شهور
والا رحت كنت ببصمها قالو مافيه هل يوجد بصمه رضع دون سن السنه لاني رفعت طلب تاشيرة خروج وعوده بس ماجاءاالرد للحين لي شهر وشوي
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
إذا استطعت اضافتها على جواز واادها أفضل لك
0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (43.1ألف نقاط)
ابوها مو موجود ابوها خارج السعوديه واحنا زواجنا تم خارج السعوديه
لو كان ابوها موجود كان انحلت بسرعه لكن مو موجود
لكن ابسال هل يوجود تبصيم رضع والا لا لاني تعبت الان لي شهر وشوي
تاشيرة خروج وعوده بيوم يخلصونها لكن هي كم استغفرالله العظيم
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
الله يعينك بالذهاب لمدير الجوازات وطلب استثناء قد يستطيع فتح  النظام وإصدار التأشيرة والله يكون بعونك وييسر أمرك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...