السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي بنتي رضيعه بنت مواطنه ابي استخرج لها تاشيرة خروج وعوده قالولي لازم طلب
لانها رضيعه ومالها بصمه عملت لها الطلب والحين لي شهر ياجماعه الخير من قدمت الطلب وربي لي ٥شهور وانا اركض اول شي شهادة ميلاد وبعدها اقامه والحين خروج وعوده باي حق وباي قانون اننا نتعامل كذا ونتعذب كذا من ينصفنا اذ كل شي طلبه وطلايب ارجو الرد من اخوي العمراني والا اخوي حنانه حسبي الله ونعم الوكيل