انا عمري 26 وخريجة بكالوريس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انا فتاة سعودية وتقدم لي شخص غير سعودي ولكن وضعه المادي مماتز وشهادته ثانوية ويشتغل مع أمير ,هو ماتقدم لي رسمي بس في خطابة كلمتني عنه ومستنيين ارد عليهم ف يا اهل الخبرة في هذا الوضع ,اللي اعرفه ان على قد ماصار في تسهيلات لزواج السعودية من مقيم لكن مازال هناك صعوبات خصوصا مع الابناء مستقبلا ,فكيف اضمن ان فعلا ماراح اوجه اي صعوبة ؟وكمان هل كونه يشتغل مع امير فيه متاعب ومصاعب مستقبلا او ما يكون مستقر اصلا ؟ وهل استطيع اغض النظر عن شهادته كون وضع المادي ممتاز وانا مازلت عاطلة عن العمل ؟ يعني اصحاب التجارب اعطوني ارائكم في هذا المجال ؟ما ابى اخوض تجربة اكتشف بعد ذلك انها غير محمودة العواقب ؟افيدوني اسعدكم الله بكل مايتعلق بهذا الموضوع فماندم من استشار وحتى ارد عليهم واحس اني خلاص مرتاحة ومقتنعة تماما؟ اللهم صل وسلم على الحبيب