السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي العمراني سالت بالمنتدى ولكن لم احصل على الاجابه الشافيه
ابي اسالكً انا سعوديه متزوجه اجنبي غير مقيم واوراقي كلها. سليمه
وجتني مولوده داخل السعوديه ومعاها شهادة ميلاد وجواز سفر من بلدها
رحتً ابي اطلع لها اقامه رفضو الجوزات قالو لازم تنازل من ابوها وتصدقينه من
الخارجيه السعوديه وجبت التنازل وصدقته ورحت لهم قالو لازم تتحول للرياض
مع انهم بالبدايه ماقالو تتحول قالو جيبي التنازل ونخلصها لك تحولت للرياض
للمديريه العامه للجوزات واسبوعين جاء الرد انه لازم تتحول للداخليه الحين ابسال
انا تزوجت بموافقه وزحمه ليش عشان اتعذب كذا من شهادة الميلاد لكل شي
ارجوكً اخوي العمراني كيف الطريقه في مثل وضعي لي الحين ٤شهور وانا اركض
من مكان لمكان ماقدرت قلت طيب ابي خروج نهاىي عشان تطلع معاي عند ابوها قالو تطلع لليمن وبر وانا ممنوعه من السفر لليمن بسبب الحرب ابسالك بالله كيف اطلع بنتي كيف اعمل لها اقامه والله تعبت اشوفها كل مالها تتعقد تكفون ساعدوني ياجماعة الخير ايش الوضع بالنسبه لي