في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (43.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي العمراني سالت بالمنتدى ولكن لم احصل على الاجابه الشافيه
ابي اسالكً انا سعوديه متزوجه اجنبي غير مقيم واوراقي كلها. سليمه
وجتني مولوده داخل السعوديه ومعاها شهادة ميلاد وجواز سفر من بلدها
رحتً ابي اطلع لها اقامه رفضو الجوزات قالو لازم تنازل من ابوها وتصدقينه من
الخارجيه السعوديه وجبت التنازل وصدقته ورحت لهم قالو لازم تتحول للرياض
مع انهم بالبدايه ماقالو تتحول قالو جيبي التنازل ونخلصها لك تحولت للرياض
للمديريه العامه للجوزات واسبوعين جاء الرد انه لازم تتحول للداخليه الحين ابسال
انا تزوجت بموافقه وزحمه ليش عشان اتعذب كذا من شهادة الميلاد لكل شي
ارجوكً اخوي العمراني كيف الطريقه في مثل وضعي لي الحين ٤شهور وانا اركض
من مكان لمكان ماقدرت قلت طيب ابي خروج نهاىي عشان تطلع معاي عند ابوها قالو تطلع لليمن وبر وانا ممنوعه من السفر لليمن بسبب الحرب ابسالك بالله كيف اطلع بنتي كيف اعمل لها اقامه والله تعبت اشوفها كل مالها تتعقد تكفون ساعدوني ياجماعة الخير ايش الوضع بالنسبه لي

4 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.9مليون نقاط)
الاخت / منى

                 السلام عليكم ورحمة الله
سبق ان شاركتك الراي والفكرة بالنسبة لمشكلتك ..لكن لا ادري هل لم تنتبهي للرد .http://saudi-sons.net/q/?qa=15497/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D9%84%D9%88%D8%AF%D9%87
..الجميع يسعى للمشاركة بالراي والتجربة الشخصية ..من واقع انهم يشعرون بمعاناة اخوانهم ..فالهم واحد ..وحقيقة لقد استفدت من تجارب كثيرين بهذا الموقع .
اعلم انك طرقت ابواب كثيرة ..اقترحت عليك من خلال ردي السابق على هذا الموقع (الرابط اعلاه ) ان تتواصلي الكترونيا مع وزارة الداخلية من خلال موقعها ..مع شرح الامر للمسؤلين وان شاء الله يصلك الرد ..
في انتظار تجربتك لفائدة الجميع ...يسر الله امرك
0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (43.1ألف نقاط)
بس يااخي ردك غير كافي وغير شافي انا اقول ايش النظام في مثل حالتي والا اللي قلته انا عملته وشرحت لهم بس ماجاني رد بجلس انتظر لمتى انا ابي اسافر عند زوجي وهم عشان رقم اقامه علقوني ليش انا تزوجت بموافقه دام بتعذب مو عشان تتسهل اموري انا تعبت لي ٤شهور اكيد اللي يده بالمي مو مثل اللي يده بالنار
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.9مليون نقاط)
الاخت الفاضلة ..

                    السلام عليكم ورحمة الله
اسال الله ان تجدي (الرد الشافي والكافي )وان ييسر الله امرك ..
الصبر والهدوء من بعد الدعاء الصادق ..تعين على التفكير وتلمس الخطوات نحو الحل .
كل الاخوة والاخوات في هذا الموقع جزاهم الله خيرا يطرحون تجاربهم وخطوات  معاملاتهم   ليستفيد منها غيرهم من اصحاب الظروف المتشابهة ..ويتشاركون الافكار والاراء ..فجلهم (اكتوى بالنار ) لذلك يشعرون بمعانات غيرهم ..حتى من لايملك ان يقدم لك اقتراحا ..قد يرد عليك بالدعاء وان ييسر الله امرك ..ذلك من فرط تفاعلهم واحساسهم بمعاناة اخوتهم ..تذكري اختي انك صاحبة حق فلا تفتر همتك ولا يخور عزمك ..هذه البلاد الطيبة تستضيف لاجئين من كل العالم وتحسن اوضاعهم وتراعي عدم وجود مستنداتهم وتوفق اوضاعهم ..لذا اثق ان حالتك ستجد كل الاهتمام ..فقط تحركي على كل المستويات واصلي طرق الابواب ..ستفتح باذن الكريم .
0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (43.1ألف نقاط)
شكرا اخوي انا من المي ماني عارفه ايش اقول ووالله اني حصلت معقب
وقال لي يعملها بساعه مقابل مبلغ مالي ووكاله من المحكمه واعطيته المبلغ والوكاله
وقال لي بعد العيد وامس يتصل يقول ضاعفي المبلغ ورفضت قلت له احضر لي المعامله خالصه وانا اسلمك المبلغ ورفض وصارخ وقال اوراقك بنزلها لك وماراح اعمل فيها شي مع انه قال لي معاملتي تحولت للرياض وهذا كذب
كان يماطل عشان زياده في المبلغ
واحب اضيف انه زوجي مرحل من البلد خروج نهاىي
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...