في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
انا سعودية متزوجة من يمني وانجبت منه طفلة ، نقل كفالته علي من اول زواجنا واصبح زوج مواطنة والان يريد ان يطلقني بعد سنتين من زواجنا ، هل يحق لي ان اعمل له خروج نهائي لبلده واكنسل اقامته ؟ ارجو اخباري بما يحق لي ان افعله ؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (17.6مليون نقاط)
تقدري تسوين له خروج نهائي .. لاكن بهمس في اذنك همسة من أخ لك ..

اتمنى تتقبليها وتفكري فيها ..

الطلاق موجع ما نختلف .. ولكن الإنتقام ظلم ..
الله سبحانه يقول ولا تنسو الفضل بينكم ..

انتي الأقوى في حال الطلاق .. ولكن تذكري ان دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكري قدرة الله عليك ..

عامليه بإحسان حتى لو هو بنظرك مسئ ومايسوى وما يستاهل
بري ذمتك وقوليله دور لك على كفيل بعد ما تضمني طلاقك وحقوقك منه

وما تدرين امكن ما يلقى كفيل ويسافر من نفسه بس اهم شئ انتي ما تكوني سبب في تسفيره عشان بنتك مو عشانه ..

اذا كبرت البنت وسألت عنه تقولي لها راح من نفسه وما تحملي نفسك ذنبه ..

ادري صعب انك تحسن لمن اساء لك .. ولكن تخيلي معي انه سعودي
كان ماراح تقدري تسوين له شئ ..!!

انا مو معه ولا معك انا بس ابيكم زي ما دخلتو بمعروف تطلعو بمعروف خصوصا بينكم طفله طال الزمن او قصر بتكبر بتكون ملزومه ببر والديها ..


حاولو تمشو الأمور عشانها واذا غلبت الروم خذي حقوقك وصك طلاقك
وقولي له دور على كفيل غيرى واحتسبي اجرك على الله ..

وسيغني الله كلن من فضله .. ونامي مظلومه ولا تنامي ظالمه ..


وأخيرا تقدري تسوين له خروج نهائي وتضرينه ضر ما بعده ضر
وتقدري توريه نجوم الظهر .. ولكن بدون وجه حق و ظلما وعدوانا ..


والقرار لك اللهم بلغت اللهم فاشهد ..
بواسطة مستشار أول (382ألف نقاط)
أحسنت يا أخ عمراني، بارك الله فيك. ولا حول ولا قوة إلا بالله.
بواسطة مستشار أول (377ألف نقاط)
جزاك الله خير، وبارك الله لك في علمك وعملك
بواسطة مستشار أول (377ألف نقاط)
حسبى الله ونعم الوكيل بمن يظلم عباد الله

انا متزوج من سعودية وكفالتي على الشركة الذي اعمل بها منذ سبع سنوات قدمت استقالتي من الشركة ووافق على الاستقالة بس رفض يعطيني خطاب التنازل لأنقل كفالتي على زوجتي وعملي خروج نهائي ورحت الجوازات ومكتب العمل ومحافظة جدة وديوان المظالم ولم اجد من يتبنا او يحل لي المشكلة وقريب ان شاء الله بيجيني مولود وانا في حيرة من امري مادري في اروح
حسبي الله ونعم الوكيل في كفيلي
في ناس عندها خرب بيوت الناس امر جداً عادي
لا حول ولا وقوة الا بالله
+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (17.6مليون نقاط)
احسن الله حالك .. وبارك بأيامك اخ ابو الجود ..
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (193ألف نقاط)
جزاك الله خير على هذه الاجابة وبارك لك في علمك وعملك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...