في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (996ألف نقاط)
السلام عليكم
اخوني
انا معاملتى تحولت من الامارة للداخلية بداية رمضان وتم قيدها فى تاريخ 11- رمضان والى الان تحت  الاجراء

هل فى احد معاملة راحت فى نفس الوقت
وهل خلصت ورجعت على الامارة ولا لسا  
واية وضعها على موقع الوزارة

بالله افيدونا الواحد اعصابة تعبت

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (193ألف نقاط)
بالعادة تجلس ٤٥ يوم في الداخلية
اتصل عليهم واسأل
بواسطة مستشار أول (996ألف نقاط)
انا عارف انها تجلس 45 يوم
بس كل ما استعلم عن الموقع يقلى تحت الاجراء
وكل ما اتصل عليهم يقولى لسا تحت الاجراء و ما يتفاهمو ولا يفهموك ايش صاير
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...