في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (248ألف نقاط)
ماهي مرحلة موعد الشهود بالمحافظة وماالاجراءات اللتي تحدث اثنائها وماذا يحدث بعدها
بواسطة مستشار أول (996ألف نقاط)
عفوا ما فهمت
هل هذا بعد الشرطة ولا ايش بالزبط
ممكن تفهمني الله يجزاك خي لان اوراقي فى الشرطه وبس منتظر موعد اخد فيه رقم المعاملة

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
مرحله موعد الشهود تجي بعد التحري و التحقیق من قبل الشرطه في المحافظه..هذا یسمون موافقه المبدئیه.
یحدث اثنائها فقط تعبئة الاستمارات و توقیعک و توقیع 2 من شاهدین السعودیین.و بعدها یحولون الملف الی الاماره لاکمال الاجرأت الموافقه..
بواسطة مستشار أول (248ألف نقاط)
وبعد الامارة ايش يحصل؟؟؟
+2 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
اول ما تتحول المعامله من الشرطه الي المحافظه تروح تراجع بالاستقبال بالمحافظه  الموظف المسئول عن معاملات الزواج يعطيك موعد تقريبا بعد ثلاث اسابيع تجي انت ومعاك اقامتك وجواز سفرك الاصل وولي امر المخطوبه واثنين شهود سعوديين تعبو الاستماره . ترجع بعد اسبوع تاخذ رقم صادر من المحافظه للاماره . وترجع الاماره بعدها بعشر ايام تاخذ رقم صادر لوزارة الداخليه تجلس حدود 50 يوم تتابعها عن طريق موقع وزارة الداخليه او بالاتصال . الوزاره يعطوك رقم صادر للاماره مره ثانيه تراجعها بعدها باسبوع يعطوك رقم صادر لمحكمة الاحوال الشخصيه
بواسطة مستشار أول (248ألف نقاط)
يعني ماتعتبر موافقة مرحلة الشهود الموافقة تطلع من الداخلية صح؟ طيب ياترى الداخلية ممكن ترفض الطلب   علما باننا مستوفين الشروط
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
الموافقه ما تنعرف الى اخر شي . لا ان شاء الله الوزاره ما ترفض طالما اموركم تمام .كل الجهات الى تمر عليها المعامله لها دور بالموافقه
بواسطة مستشار أول (248ألف نقاط)
الخاطب متزوج لديه ابناء ويكبرني ب ٢٥ سنة  ونحن متوافقين ونحب بعض هل الداخلية لها دور بالرفض للاسباب المذكورة؟؟؟
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...