في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
مهنتي بالاقامة ابن مواطنة ومهنتي الاصلية مهندس حاسب الي، ذهبت للاستقدام قالوا اذا عندك اثبات انك مهندس تقدر تستقدم عائلتك، والاثبات هو اني سجل بالهيئة السعودية للمهندسين. هل هذا الكلام صحيح؟؟

1 إجابة واحدة

–1 تصويت
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ما اعتقد انه هیئه المهندسین السعودیین یسجلون عندهم مهندس حاسب الي..اما کلام موظف استقدام فا هو الله اعلم..اول مرررره سمعت هذا الشي..عشان انا عارف استقدام العائله من " شروط الساسیه " الشرط  "المهنه..".....
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...