سيد اكرم انا معاملتي الان شهرين ونص في الداخلية من السكرتارية الى الحقوق الان لما استفسرنا عنها قالوا فيها نقص او فيها غلط ولازم ترجع للاماره للتصحيح والمشكلة لحد الان مارجعت للامارة وماني عارفه اش النقص لان الاوراق كامله بس بالاول قالوا الطلب محدد فيه جنسيتين مع انه جميع الاوراق اللي تثبت جنسية خطيبي معهم ولازم الامارة تصحح الحين اذا رجعت الامارة رح تاخذ نفس اللفه اللي قبل ؟ وكمان ترجع للداخليه تبقه بالاشهر ؟ ولا كيف ارجو افادتي