في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (529ألف نقاط)
استفسار هل يمكن نقل الكفااله على مؤسسة الزوجه

وتكون المهنه زوج مواطنه
وتسقط عني رسوم مكتب العمل
علما ان النقل لثاني مره
هل الرسوم 2000 ريال
الرجاء من الاخوه مساعدتي
ودمتم بود

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
تقدر تسجل نفسک في تأمینات حق الموسسه بدون نقل کفاله عشان مهنتک زوج مواطنه بمجرد عقد عمل وبس..و تجي انت في نطاق السعوده في المؤسسة..یعني انت شغال في الموسسه و مسجل في تامینات کسعودي..
اما لو تبغا تنقل کفاله فا هذه شغله مرررره طویله و عریضه...
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...