في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
انا سعودية ومقدمة على معاملة زواج من سوري مولود ومقيم في الكويت ويوجد صلة قرابه (ابن خالتي) المعاملة في إمارة المنطقة الشرقية ماهي الإجراءات وهل يشترط قدوم الخاطب وكيف أتابع المعاملة وهل في إمكانية للرفض ???

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
لا مو شرط قدوم الخاطب..معامله زواجک من اجنبي غیر مقیم..اما کیف تتابعین المعامله هذا علی حسب المعامله وین موجوده..لو في الاماره فا عن الطریق موقع الاماره بالرقم المعامله و لو في الداخلیه کمان عن طریق موقع الداخلیه بالرقم المعامله او اتصال رقم المجاني ...و لو بالشرطه لازم تروحو بالموعد المحدد..اما لرفض او قبول هذا الله اعلم بس تفائلو بالخیر...
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...