لا مو شرط قدوم الخاطب..معامله زواجک من اجنبي غیر مقیم..اما کیف تتابعین المعامله هذا علی حسب المعامله وین موجوده..لو في الاماره فا عن الطریق موقع الاماره بالرقم المعامله و لو في الداخلیه کمان عن طریق موقع الداخلیه بالرقم المعامله او اتصال رقم المجاني ...و لو بالشرطه لازم تروحو بالموعد المحدد..اما لرفض او قبول هذا الله اعلم بس تفائلو بالخیر...