في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
السلام عليكم انا سعودي ابي اتزوج من بنت اجنبية ابوها اجنبي وامها سعودية علما ان البنت لاتملك اقامه ولا شي وهل صك الاعاله حق امها ينفع في زواجها من المحكمة

1 إجابة واحدة

–1 تصويت
بواسطة مستشار أول (1.1مليون نقاط)
السلام عليكم اخي..ماينفع لازم اقامتها وشهادة ميلادها..ولا ماكان احد غلب.. هذا في حال تسأل عن الموضوع بشكل نظامي الله يوفقك..
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
عُدل بواسطة
شكرا اخي ابو ادهم
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...