والله مافي الحل الی الصبر و دعاء.. انا کمان معاملتي حولت بعدک بأسبوع من امارة المکه الی الداخلیه..ورقم التصدیر الي حصلت من الاماره لمن احط في موقع وزارة الداخلیة و احط سنه 1435 یطلع معامله شخص آخر..والله ما ادري اش اسوي.کیف استفسر المعامله من الداخلیه و لیش یطلع من رقم الصادر حقي معامله شخص آخر....!