في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (61.2ألف نقاط)
معاملتي ما زالت في (اداراة الحقوق الخاصة) منذ 28 / 09 / 1435!!
اتصلت اليوم .. يقولي انتظر كمان اسبوعين !!
مو عارف ايش اسوي !!

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
والله مافي الحل الی الصبر و دعاء.. انا کمان معاملتي حولت بعدک بأسبوع من امارة المکه الی الداخلیه..ورقم التصدیر الي حصلت من الاماره لمن احط في موقع وزارة الداخلیة و احط سنه 1435 یطلع معامله شخص آخر..والله ما ادري اش اسوي.کیف استفسر المعامله من الداخلیه و لیش یطلع من رقم الصادر حقي  معامله شخص آخر....!
بواسطة مستشار أول (1.1مليون نقاط)
نفس المشكلة صارت معاية كل ما ادخل رقم الصادر يطلع حق شخص ثاني
بس بعد كذا اتصلت عليهم اعطوني رقم صادر جديد
اتصل عليهم يطونك رقم الصادر وتتبعها عن طريق الموقع
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط) 1 إبلاغ إساءة
شکرا یا اخ یوسف...بس معاملتک في الداخلیه کم اخذت الوقت ؟؟؟
بواسطة مستشار أول (1.1مليون نقاط)
تقريباً اخذت بضبط عشرين يوم ومن الداخلية للإمارة اسبوع ومن الإمارة للمحكمة يوم واحد بس انا عندي احد في الإمارة عشان كذا اخذت يوم واحد
الله يوفقك اهم تبعها من التلفون حق الداخلية الين يعطوك رقم الصادر اللي عندهم
بواسطة مشارك متقدم (61.2ألف نقاط)
هل كانت معاملتك تتحرك بين الادارات ... اما ظلت في  (اداراة الحقوق الخاصة)  الي أن اغلقت بوزارة الداخلية ؟!
بواسطة مستشار أول (1.1مليون نقاط)
معاملتي اخذت شهرين ونص بس
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...